أنشيلوتي يلعنها لأول مرة.. "هذا سبب تراجع ريال مدريد" 

تاريخ النشر: 21/10/2024
123
منذ 18 ساعة
أنشيلوتي يلعنها لأول مرة.. هذا سبب تراجع ريال مدريد 

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن السبب الرئيسي في تراجع مستوى فريقه الفني هذا الموسم، والذي يثير قلق الجماهير خلال الفترة الماضية.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد يوم السبت الماضي، انتصار صعبا على سيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، بهدفين لواحد على ملعب بالايدوس.

ويستضيف ريال مدريد يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، غريمه التقليدي برشلونة، في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الليجا.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند غدا في دوري الأبطال: "لقد تغير بوروسيا، أولاً المدرب، وأيضاً بعض اللاعبين، إنهم يحافظون على نفس فكرة كرة القدم، فريق قوي يلعب بشكل جيد وبجودة فردية وجماعية، إنه منافس متطلب للغاية".

وأوضح عن رأيه في مستوى ريال مدريد هذا الموسم: "من الواضح أننا لسنا جاهزين بنسبة 100%، على الرغم من أننا حققنا نتائج جيدة".

وتابع عن سبب تراجع آداء ريال مدريد: "الحالة البدنية، حيث أن الجميع لم يصلوا بعد إلى كامل جاهزيتهم، علينا أن نعمل بشكل أكثر إحكاماً كفريق، في بعض الأحيان يكون لديك أيضًا فكرة الضغط، لكن الفريق لا يزال يفتقر إلى القليل من الصلابة".

وأتم قائلا عن مبابي: "أُفضّل أن يسجل الأهداف بدلاً من ممارسة الضغط، اطلب من مبابي نفس الشيء الذي طلبته من بنزيما ساباق وهو التمركز جيدًا وأن يكون ذكيًا، والقيام بتحركات سريعة بمجرد استعادة الكرة".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم سيلتا فيجو بصعوبة في الدوري الإسباني

ريال مدريد نادم على ضم كيليان مبابي.. تقرير مثير

حمل تطبيق سعودي الآن